أهلا وسهلا بك إلى فكك مني Fokak Meny.
  • تسجيل الدخول:

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

اللهم اعطنا القوة لندرك أن الخائفين لا يصنعون الحرية ، و الضعفاء لا يخلقون الكرامة ، و المترددين لن تقوى أيديهم المرتعشة على البناء

- الإهدائات >> فراشة الاسلام الي فكك منى : المنتدى وحشنى اوووووووووووووووووووى رغم الفضاء والتصحر ده كوكى الي مصطفى شومان : انت فين يا ابنى انت انا جيييييييييييييت ده لو انت فاكرنى اصلا؟؟؟؟ فراشة الاسلام الي اعضاء منتدى فكك منى : كل سنة وانتوا طيبين وعيد سعيد عليكوا Mannora الي اصحااااااااااااب زمااان : مس يووووووووووووووو فينيام زمان كنا بنذاكر ع فكك ونطبق يوميا يخرب بيت الفيس بقى مجهول الي fokakmeny_down : منتدى ثقيل دم موووو حلووو أستغفر الله العظيم لولا الي كل المنتدى : وحشتونى وحشتونى وحشتونى وكل سنة وانتم طيبين وبخير همسة الي فكك منى : وحشتنى يا منتدايا الغالى , سلامى لكل الناس اللى موجوده وبالأخص صحابى ,فكك منى 2007 و 2008 كان بيتنا وجنتنا. فراشة الاسلام الي كل اعضاء فكك منى : اووووووووووف الدراسة تانى مش هخلص انا شكلى باااااااااااااااى باااااااااااى فكك منى فراشة الاسلام الي كل كل اعضاء منتدى فكك منى : احلفكوا بأيه فوووووووقوا شوية .......حرام عليكم المنتدى عفن من كتر الركنة الشبح الي كل اعضاء فكك منى : لقد عاد شبح المنتدى من اراد منك شئ فليطلبة منى

معلومات الموضوع

اطلاق قناة إسرائيلية باللغة العربية تنافس (الجزيرة)

رابط الموضوع لارساله الى اصدقائك
https://fokakmeny.fokak.us/showthread.php?t=45606

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضو شرفي
    الصورة الرمزية Mohamed\Medo

    رقم العضوية : 5763
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 1.387
    مزاجي : Brooding
    شكراً : 0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    الدولة : محدش ليه دعوة
    الجنس : ذكر
    العمر : 33
    بيانات الاتصال :
    تابعني :
    الحالة : Mohamed\Medo غير متواجد حالياً
    تقييم المستوى : 16
    Array

    افتراضي اطلاق قناة إسرائيلية باللغة العربية تنافس (الجزيرة)

    كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت الاسرائيلية النقاب عن اقتراب موعد إطلاق أول قناة فضائية يهودية موجهة للعالم العربي ودول الشرق الأوسط "بهدف خلق توازن إعلامي مع القنوات الفضائية العربية لاسيما قناة "الجزيرة". وقالت الصحيفة إن قناة "جويش لايف" اليهودية الأمريكية تعد أول قناة يهودية على الإطلاق تبث في الولايات المتحدة الأمريكية وأنه بعد بث تجريبي استمر عامين تبدأ القناة بثها على القمر الصناعي الأمريكي (ديريكت تي في) وخلال الشهر القادم ستبث على قمر الأوروبي (هوت بيرد) لتشمل القارة الأوربية ومنطقة شمال افريقيا والشرق الأوسط.
    وذكرت الصحيفة أن هذه القناة (ذات طابع يهودي صهيوني) وتقدم بالأساس خدمات إخبارية وبرامج التوك شو وأفلام وثائقية وبث جميع الأحداث المتعلقة باليهود.
    ونقلت عن بيل بليزر مدير القناة إن قناة (جويش لايف) هي قناة موالية لإسرائيل وتعمل على خدمة أهدافها وستكون على غرار قناة "الجزيرة" الفضائية لكن ستكون عكسها تماما فيما تقدمه.
    وأضافت يديعوت أحرونوت أن القناة تحصل على تمويلها من نجوم هوليوود الكبار أمثال ستيفن سبيلبرج الذي وضع جميع الأفلام الوثائقية عن الهولكوست فى خدمة القناة.
    وتحدثت مصادر صحفية إسرائيلية مؤخرا عن اتهامات متبادلة بين قناة "الجزيرة"وإسرائيل بسبب اعتراض مسئولي البعثة الدبلوماسية الإسرائيلية في نيويورك على قيام مراسل القناة بتوجيه سؤال لوزير الخارجية الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان خلال وجوده بمقر الأمم المتحدة مؤخرا.
    وأشار شلومو شامير مراسل صحيفة هآرتس الإسرائيلية في واشنطن إلى أن مدير مكتب "الجزيرة" في واشنطن خالد داود اتهم البعثة الدبلوماسية الإسرائيلية هناك بمعاملته بشكل سيء وعدم مساعدته على القيام بمهام وظيفته ومنعه من توجيه سؤال لليبرمان خلال مؤتمر صحفي عقده في نيويورك مؤخرا.
    ونقل شامير عن مسئولي البعثة الدبلوماسية الإسرائيلية قولهم "إن داود معروف بتصرفاته الطائشة وإصراره خلال المؤتمرات الصحفية التي يعقدها الوزراء الإسرائيليون في نيويورك على إحراجهم وإبداء مشاعر معادية لإسرائيل".
    كما نقل عن مصادر إسرائيلية في مقر الأمم المتحدة قولها إن العلاقات بين إسرائيل و"الجزيرة" تدهورت بشدة خاصة في أعقاب التغطية الإعلامية التي قامت بها القناة خلال الحرب الاسرائيلية الاخيرة على غزة.
    وقال مراسل الصحيفة إن خالد داوود أعرب أكثر من مرة في خطابات بعث بها لمسئولي البعثة الدبلوماسية الإسرائيلية في واشنطن عن أسفه من طريقة تعامل الوفد الإسرائيلي في الأمم المتحدة معه مقارنة بما يتم مع زملائه في الفضائيات الأخرى، وأعرب عن استيائه البالغ من عدم موافقة الوفد الإسرائيلي على قيامه بتوجيه سؤال لليبرمان خلال مؤتمر صحفي أجراه بعد لقاء عقده مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون.






  2. #2
    عضو شرفي
    الصورة الرمزية حكايه

    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Jan 1970
    المشاركات : 11.635
    شكراً : 0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    الجنس : male
    العمر : 41
    بيانات الاتصال :
    تابعني :
    الحالة : حكايه غير متواجد حالياً
    تقييم المستوى : 66
    Array

    افتراضي

    ياسلام ايوه كده عشان يقلبوا الحقائق ويطللعوا جيل متطبعين جاهزين


 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

الأعضاء الذين قرأوا هذا الموضوع : 0

الإجراءات : (من قرأ ؟)

لم يشاهد الموضوع أي عضو حتى الأن.

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  


Search Engine Friendly URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.