:اس:




شن الفنان العراقي هجوماً شديداً على الإدارة الأمريكية السابقة بسبب احتلالها العراق والمعاناة التي يعيشها العراقيون من ويلات الغزو واصفاً الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش بأنه قاتل وأنه أخطر من الزعيم النازي أدولف هتلر.
وتمني كاظم الساهر في حواره مع برنامج "المايسترو" على قناة LBC اللبنانية أن يعود الوئام والسلام إلى بلاده التي نزفت كثيراً متمنياً أن يعود إلى بغداد ليغني لها قصيدته "بغداد" مشيراً إلى أنه كان يتمني أن يرافق جثمان والدته حتي يدفنها بنفسه إلا أنها أوصته قبل وفاتها بعدم السفر خوفاً عليه مضيفاً أن عدداً من أصدقائه بالعراق نصحوه بعدم الذهاب لبغداد ووعدوه بتسهيل كل الأمور لدفن جثمان أمه.
وأكد النجم العراقي أنه يحترم رأي الفنان محمد عبده والذي أدلي به مؤخراً للإعلامي عمرو أديب واصفاً صوته بأنه من أروع الأصوات على الساحة الغنائية العربية ولا يوجد أي خلاف بينه وبين النجم السعودي.
من ناحية أخرى قرر
عدم ضم أغنية "وعدتك" للشاعر نزار قباني إلى ألبومه المقبل وهي التي كانت الأغنية الرئيسية للألبوم الذي يحمل اسمها وذلك بعد أن طلبتها منه الفنانة ماجدة الرومي كما أنه بصدد التجهيز لديو يجمعه مع الفنانة الجزائرية وردة .