أهلا وسهلا بك إلى فكك مني Fokak Meny.
  • تسجيل الدخول:

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

اللهم اعطنا القوة لندرك أن الخائفين لا يصنعون الحرية ، و الضعفاء لا يخلقون الكرامة ، و المترددين لن تقوى أيديهم المرتعشة على البناء

- الإهدائات >> فراشة الاسلام الي فكك منى : المنتدى وحشنى اوووووووووووووووووووى رغم الفضاء والتصحر ده كوكى الي مصطفى شومان : انت فين يا ابنى انت انا جيييييييييييييت ده لو انت فاكرنى اصلا؟؟؟؟ فراشة الاسلام الي اعضاء منتدى فكك منى : كل سنة وانتوا طيبين وعيد سعيد عليكوا Mannora الي اصحااااااااااااب زمااان : مس يووووووووووووووو فينيام زمان كنا بنذاكر ع فكك ونطبق يوميا يخرب بيت الفيس بقى مجهول الي fokakmeny_down : منتدى ثقيل دم موووو حلووو أستغفر الله العظيم لولا الي كل المنتدى : وحشتونى وحشتونى وحشتونى وكل سنة وانتم طيبين وبخير همسة الي فكك منى : وحشتنى يا منتدايا الغالى , سلامى لكل الناس اللى موجوده وبالأخص صحابى ,فكك منى 2007 و 2008 كان بيتنا وجنتنا. فراشة الاسلام الي كل اعضاء فكك منى : اووووووووووف الدراسة تانى مش هخلص انا شكلى باااااااااااااااى باااااااااااى فكك منى فراشة الاسلام الي كل كل اعضاء منتدى فكك منى : احلفكوا بأيه فوووووووقوا شوية .......حرام عليكم المنتدى عفن من كتر الركنة الشبح الي كل اعضاء فكك منى : لقد عاد شبح المنتدى من اراد منك شئ فليطلبة منى

معلومات الموضوع

كاظم الساهر يحمل ثلاث جنسيات عراقية، قطرية

رابط الموضوع لارساله الى اصدقائك
https://fokakmeny.fokak.us/showthread.php?t=49376

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عاشقة القيصر
    الصورة الرمزية روايدا الساهر

    رقم العضوية : 29630
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 106
    شكراً : 0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    العمر : 36
    بيانات الاتصال :
    تابعني :
    الحالة : روايدا الساهر غير متواجد حالياً
    تقييم المستوى : 15
    Array

    كاظم الساهر يحمل ثلاث جنسيات عراقية، قطرية




    :اس:

    كشف الفنان العراقي كاظم الساهر بأنه يحمل

    ثلاث جنسيات: عراقية وقطرية وكندية، بسبب ما يتعرض له العراقيون من عذاب بمطارات الدول، بما فيها مطارات الدول العربية. كما لديه خمسة خطوط هاتفية على الأقل: لبناني، مصري، إماراتي، فرنسي، عراقي.

    من جهة أخرى قال كاظم الساهر خلال استضافته في برنامج "المايسترو" على قناة lbc اللبنانية أن أمه أنقذت أباه من حكم بالإعدام أيام الملكية في العراق، مشيرا إلى أنها حملت أخاه الأكبر "علي" ووقفت به أمام سيارة الملك في العراق أنذاك، ورفضت أن تفسح الطريق رغم محاولة الحرس إخلاء الطريق، حتى نزل الملك من السيارة وقصّت له أن زوجها حُكم عليه بالإعدام ظلما، فأمر الملك بالعفو عنه.
    وشدد المطرب الملقب بقيصر الغناء العربي على أن فاجعة وفاة والدته هزته كثيرا، وأنه لم يصدق أنه لن ينظر إلى وجهها ثانيا، معترفا بأنه قصر في حقها في بعض الأحيان، وأن نجوميته شغلته عنها، وقال كاظم "أتمنى أن أجلس تحت قدمي أمي من جديد وأقبلهما".
    وعزا كاظم عدم ذهابه إلى العراق لدفن جثمان والدته، إلى أنها هي التي أوصته بذلك خوفا عليه، مضيفا أن عددا من أصدقائه بالعراق نصحوه بعدم الذهاب لبغداد ووعدوه بتسهيل كل الأمور لدفن جثمان أمه.
    ودافع الساهر عن الشعب العراقي الذي يتعرض لأكثر أنواع الأسى، واصفا الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش بأنه قاتل، وأنه أخطر من الزعيم النازي أدولف هتلر بكثير.
    وأكد كاظم الساهر أنه يعيش في حالة حب حاليا، دون أن يفصح عن اسم حبيبته، وأنه بحاجة للزواج، رغم أنه يخشى أن تقاسمه امرأة حبه لابنيه عمر ووسام، أو أن ينجب طفلا يقاسمهما هذا الحب، معربا عن حزنه على حبيبته الإسبانية اللبنانية، التي كان من المقرر أن يكمل معها طريق حياته، إلا أن ذلك لم يحدث بسبب ما وصفه بالقسمة والنصيب.
    وأشار المطرب العراقي إلى أنه ينتظر أن يجمعه ديو قريبا مع المطربة الجزائرية وردة، لافتا إلى أنه سحب أغنية "وعدتك" من ألبومه الجديد، الذي سيصدر قريبا، لكي يعطيها للفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، وأوضح أنها من كلمات الشاعر الراحل نزار قباني، وأنه قام بسحبها من ألبومه فور أن طلبتها منه ماجدة الرومي، رغم أنه سجلها بصوته وضمنها الألبوم وجعلها عنوانا له



  2. #2
    FMM بيشارك
    الصورة الرمزية sponsor

    رقم العضوية : 29717
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 91
    شكراً : 0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    العمر : 39
    بيانات الاتصال :
    تابعني :
    الحالة : sponsor غير متواجد حالياً
    تقييم المستوى : 15
    Array

    افتراضي

    :تم:
    تسلم يدك ياروايـــــــــدا على المجهود الرائع
    ومتابعه اخبار القيصر
    تقبلي كل تحياتي وتقديري وإحترامي

    إستمري


 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

الأعضاء الذين قرأوا هذا الموضوع : 0

الإجراءات : (من قرأ ؟)

لم يشاهد الموضوع أي عضو حتى الأن.

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  


Search Engine Friendly URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.