أهلا وسهلا بك إلى فكك مني Fokak Meny.
  • تسجيل الدخول:

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

اللهم اعطنا القوة لندرك أن الخائفين لا يصنعون الحرية ، و الضعفاء لا يخلقون الكرامة ، و المترددين لن تقوى أيديهم المرتعشة على البناء

- الإهدائات >> فراشة الاسلام الي فكك منى : المنتدى وحشنى اوووووووووووووووووووى رغم الفضاء والتصحر ده كوكى الي مصطفى شومان : انت فين يا ابنى انت انا جيييييييييييييت ده لو انت فاكرنى اصلا؟؟؟؟ فراشة الاسلام الي اعضاء منتدى فكك منى : كل سنة وانتوا طيبين وعيد سعيد عليكوا Mannora الي اصحااااااااااااب زمااان : مس يووووووووووووووو فينيام زمان كنا بنذاكر ع فكك ونطبق يوميا يخرب بيت الفيس بقى مجهول الي fokakmeny_down : منتدى ثقيل دم موووو حلووو أستغفر الله العظيم لولا الي كل المنتدى : وحشتونى وحشتونى وحشتونى وكل سنة وانتم طيبين وبخير همسة الي فكك منى : وحشتنى يا منتدايا الغالى , سلامى لكل الناس اللى موجوده وبالأخص صحابى ,فكك منى 2007 و 2008 كان بيتنا وجنتنا. فراشة الاسلام الي كل اعضاء فكك منى : اووووووووووف الدراسة تانى مش هخلص انا شكلى باااااااااااااااى باااااااااااى فكك منى فراشة الاسلام الي كل كل اعضاء منتدى فكك منى : احلفكوا بأيه فوووووووقوا شوية .......حرام عليكم المنتدى عفن من كتر الركنة الشبح الي كل اعضاء فكك منى : لقد عاد شبح المنتدى من اراد منك شئ فليطلبة منى

معلومات الموضوع

تشابك بين الحارثي وغالي قبل مواجهة الخور القطري

رابط الموضوع لارساله الى اصدقائك
https://fokakmeny.fokak.us/showthread.php?t=51915

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    A man from another time
    الصورة الرمزية Master Man

    رقم العضوية : 29271
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 789
    شكراً : 0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    العمر : 31
    بيانات الاتصال :
    تابعني :
    الحالة : Master Man غير متواجد حالياً
    تقييم المستوى : 15
    Array

    افتراضي تشابك بين الحارثي وغالي قبل مواجهة الخور القطري


    تشابك الثنائي سعد الحارثي وحسام غالي في الحصة التدريبية المغلقة التي جرت الأحد ضمن تحضيرات فريق النصر لمواجهة الخور القطري في الجولة الرابعة من بطولة الخليج الـ25 للأندية الأبطال والمقررة الثلاثاء.

    وتفجرت المشكلة بعد دخول من قبل غالي على الحارثي في المناورة التي فرضها مدرب الفريق الأوروجوياني جورج ديسلفا في التدريب، تطورت لتشابك اللاعبين في منظر مؤسف أمام زملائهما وأعضاء الجهازين الفني والإداري.

    وكشفت المصادر أن الحارثي أبدى خلال محاولة إبعاد زملائه له خلال اشتباكه مع غالي امتعاضه من حديث غالي الذي أعقب مباراة الفريق مع نجران والتي أضاع الحارثي خلالها ركلة الجزاء، حيث ردد غالي بعض الكلمات بحق الحارثي الذي تجنب الرد عليها في حينها.

    وفي أول ردة فعل إدارية على الحادثة عقدت إدارة النادي اجتماعاً ضم إلى جانبها قائد الفريق حسين عبدالغني الذي كان لكلماته الأثر البالغ على اللاعبين اللذين تعانقا في نهاية الاجتماع. وكان الفريق النصراوي أنهى إعداده لمباراة الخور بمناورة تدريبية ركز ديسلفا خلالها على نفس الأسماء التي دخل بها الشوط الأول أمام نجران.

    وركز ديسلفا على التكتيك الدفاعي حيث أعاد أكثر من كرة بسبب أخطاء المدافعين والتي تسببت في تعرض الفريق لأكثر من هدف، واستقطع جزءاً من التدريب لتلقين لاعبي الفريق كيفية التمركز في حال الضربات الركنية، وكذلك تنفيذ الكرات الثابتة التي كانت أبرز السلبيات التي كشفتها الجولات الماضية.

    من جهة أخرى وبحضور رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف الأمير منصور بن سعود تسلم رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي أمس جائزة أفضل فريق في الجولة الرابعة لدوري زين للمحترفين ومقدارها 150 ألف ريال من المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين محمد النويصر، كما تسلم من رئيس لجنة الإعلام والإحصاء في الهيئة مساعد العبدلي شيكاً بقيمة 50 ألف ريال مكافأة الفوز.

    جاء ذلك خلال زيارة النويصر والعبدلي لمقر النادي، حيث كانت الزيارة فرصة لتبادل النقاش في جملة من الأمور المتعلقة بالدوري، والبرامج التي تطمح الهيئة لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

  2. #2
    عضو شرفي
    الصورة الرمزية GeLoOo

    رقم العضوية : 13321
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    المشاركات : 8.596
    مزاجي : Angelic
    شكراً : 0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    الدولة : مـــــصـــــر
    الجنس : ذكر
    العمر : 33
    بيانات الاتصال :
    تابعني :
    الحالة : GeLoOo غير متواجد حالياً
    تقييم المستوى : 22
    Array

    افتراضي

    :مر::مر:


 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

الأعضاء الذين قرأوا هذا الموضوع : 0

الإجراءات : (من قرأ ؟)

لم يشاهد الموضوع أي عضو حتى الأن.

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  


Search Engine Friendly URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.