أهلا وسهلا بك إلى فكك مني Fokak Meny.
  • تسجيل الدخول:

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

اللهم اعطنا القوة لندرك أن الخائفين لا يصنعون الحرية ، و الضعفاء لا يخلقون الكرامة ، و المترددين لن تقوى أيديهم المرتعشة على البناء

- الإهدائات >> فراشة الاسلام الي فكك منى : المنتدى وحشنى اوووووووووووووووووووى رغم الفضاء والتصحر ده كوكى الي مصطفى شومان : انت فين يا ابنى انت انا جيييييييييييييت ده لو انت فاكرنى اصلا؟؟؟؟ فراشة الاسلام الي اعضاء منتدى فكك منى : كل سنة وانتوا طيبين وعيد سعيد عليكوا Mannora الي اصحااااااااااااب زمااان : مس يووووووووووووووو فينيام زمان كنا بنذاكر ع فكك ونطبق يوميا يخرب بيت الفيس بقى مجهول الي fokakmeny_down : منتدى ثقيل دم موووو حلووو أستغفر الله العظيم لولا الي كل المنتدى : وحشتونى وحشتونى وحشتونى وكل سنة وانتم طيبين وبخير همسة الي فكك منى : وحشتنى يا منتدايا الغالى , سلامى لكل الناس اللى موجوده وبالأخص صحابى ,فكك منى 2007 و 2008 كان بيتنا وجنتنا. فراشة الاسلام الي كل اعضاء فكك منى : اووووووووووف الدراسة تانى مش هخلص انا شكلى باااااااااااااااى باااااااااااى فكك منى فراشة الاسلام الي كل كل اعضاء منتدى فكك منى : احلفكوا بأيه فوووووووقوا شوية .......حرام عليكم المنتدى عفن من كتر الركنة الشبح الي كل اعضاء فكك منى : لقد عاد شبح المنتدى من اراد منك شئ فليطلبة منى

معلومات الموضوع

الزمالك يعرض ٧ ملايين لضم حسنى عبدربه

رابط الموضوع لارساله الى اصدقائك
https://fokakmeny.fokak.us/showthread.php?t=63413

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضو شرفي
    الصورة الرمزية أحــــmessiــــمد

    رقم العضوية : 13315
    تاريخ التسجيل : Jun 2010
    المشاركات : 875
    شكراً : 0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    الجنس : ذكر
    بيانات الاتصال :
    تابعني :
    الحالة : أحــــmessiــــمد غير متواجد حالياً
    تقييم المستوى : 14
    Array

    الزمالك يعرض ٧ ملايين لضم حسنى عبدربه

    عرض المسؤولون فى نادى الزمالك على نظرائهم فى الإسماعيلى ضم اللاعب الدولى حسنى عبدربه الذى أنهى إعارته لأهلى دبى مقابل ٧ ملايين جنيه للنادى بخلاف ثلاثة ملايين جنيه فى الموسم الواحد للاعب.

    وتعهد ممدوح عباس، رئيس النادى، بتحمل جزء كبير من قيمة الصفقة، لتخفيف حدة الانتقادات الموجهة إلى مجلس الإدارة لفشله فى الوفاء بوعده بتدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل كما يسعى المجلس لعقد صفقة تبادلية تقضى بضم المعتصم سالم مقابل انتقال هانى سعيد للإسماعيلى.

    من جانبه، اعترف نصر أبوالحسن، رئيس نادى الإسماعيلى، بوجود مفاوضات شفهية مع الزمالك بخصوص عبدربه، لكنه رفض الحديث عن المقابل المادى، وقال: السوق «عرض وطلب»، والقيمة المالية ورغبة اللاعب ستحسمان الصفقة.

    وأشار أبوالحسن إلى أن نادية تلقى عرضاً رسمياً لضم المعتصم سالم، إلا أن مجلس الإدارة أرجأ مناقشة العرض إلى ما بعد الكأس لتحقيق أكبر قدر من التركيز للاعبين أملاً فى الفوز باللقب، وقال أبوالحسن إن القرار النهائى سيكون للجهاز الفنى الذى سيحدد إمكانية عقد صفقة تبادلية مع هانى سعيد أو يتمسك بمعتصم

    وقال: هانى لاعب متميز، واستبعاده من التشكيل الأساسى للزمالك سببه تغيير أسلوب اللعب واعتماده على طريقة ٤/٤/٢، وأضاف: قد يلجأ الجهاز الفنى للعب فى الموسم الجديد بنفس طريقة حسام حسن، وبالتالى فإنه لن يكون بحاجة إلى هانى سعيد، أو يلعب بنفس أسلوب لعبه حالياً، ويوافق على ضم اللاعب، فيما نفى أبوالحسن وجود أى مفاوضات رسمية أو سرية مع سيد مسعد مهاجم الزمالك.

    وأعرب هانى سعيد عن رغبته فى الرحيل عن صفوف الزمالك خصوصاً فى ظل عدم ترحيب الجهاز الفنى بوجوده، إلى جانب رفضه التجميد على دكة البدلاء، كما حدث فى الموسم المنتهى.

    فى سياق مشابه، أجرى ممدوح عباس، رئيس النادى المتواجد فى إنجلترا للعلاج، اتصالاً هاتفياً بلاعب الفريق شيكابالا لإقناعه بالموافقة على تمديد عقده وتنفيذ وعده بالتجديد، وأكد رئيس النادى للاعب أنه لن يرفض إعارته فى حالة تلقيه عرض احتراف أوروبياً جاداً. كانت تقارير صحفية بلجيكية قد أشارت إلى اقتراب شيكابالا من الانضمام لصفوف أندرلخت.

    من جانبه أكد رؤوف جاسر، نائب الرئيس، أن النادى لم يتلق أى عروض رسمية لشراء اللاعب، وأن المفاوضات مستمرة معه لإقناعه بتمديد عقده، مشيراً إلى أن مسألة احترافه أو رحيله متروكة للجهاز الفنى باعتباره المسؤول فنياً عن الفريق.

    فى سياق متصل، يسعى د.أشرف صبحى، مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادى، لتسويق أيمن عبدالعزيز داخل مصر أو خارجها للاستفادة من المقابل المادى بعد رفض المجلس التفريط فيه دون مقابل، وكان اللاعب قد انتقد حسام حسن المدير الفنى لتجاهله فى الفترة الماضية وعدم تحديد مصيره.

  2. #2
    معاه اعدادية
    الصورة الرمزية ابن غزة

    رقم العضوية : 40155
    تاريخ التسجيل : Jun 2010
    المشاركات : 305
    شكراً : 0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    العمر : 33
    بيانات الاتصال :
    تابعني :
    الحالة : ابن غزة غير متواجد حالياً
    تقييم المستوى : 14
    Array

    افتراضي

    صفقة يستحقها حسني عبدربه

    تحياااااااااااتي


 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

الأعضاء الذين قرأوا هذا الموضوع : 0

الإجراءات : (من قرأ ؟)

لم يشاهد الموضوع أي عضو حتى الأن.

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  


Search Engine Friendly URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.