أهلا وسهلا بك إلى فكك مني Fokak Meny.
  • تسجيل الدخول:

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

اللهم اعطنا القوة لندرك أن الخائفين لا يصنعون الحرية ، و الضعفاء لا يخلقون الكرامة ، و المترددين لن تقوى أيديهم المرتعشة على البناء

- الإهدائات >> فراشة الاسلام الي فكك منى : المنتدى وحشنى اوووووووووووووووووووى رغم الفضاء والتصحر ده كوكى الي مصطفى شومان : انت فين يا ابنى انت انا جيييييييييييييت ده لو انت فاكرنى اصلا؟؟؟؟ فراشة الاسلام الي اعضاء منتدى فكك منى : كل سنة وانتوا طيبين وعيد سعيد عليكوا Mannora الي اصحااااااااااااب زمااان : مس يووووووووووووووو فينيام زمان كنا بنذاكر ع فكك ونطبق يوميا يخرب بيت الفيس بقى مجهول الي fokakmeny_down : منتدى ثقيل دم موووو حلووو أستغفر الله العظيم لولا الي كل المنتدى : وحشتونى وحشتونى وحشتونى وكل سنة وانتم طيبين وبخير همسة الي فكك منى : وحشتنى يا منتدايا الغالى , سلامى لكل الناس اللى موجوده وبالأخص صحابى ,فكك منى 2007 و 2008 كان بيتنا وجنتنا. فراشة الاسلام الي كل اعضاء فكك منى : اووووووووووف الدراسة تانى مش هخلص انا شكلى باااااااااااااااى باااااااااااى فكك منى فراشة الاسلام الي كل كل اعضاء منتدى فكك منى : احلفكوا بأيه فوووووووقوا شوية .......حرام عليكم المنتدى عفن من كتر الركنة الشبح الي كل اعضاء فكك منى : لقد عاد شبح المنتدى من اراد منك شئ فليطلبة منى

معلومات الموضوع

الان اخبار اليوم بين ايديك

رابط الموضوع لارساله الى اصدقائك
https://fokakmeny.fokak.us/showthread.php?t=1792

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو شرفي
    الصورة الرمزية 7oDa_elray2

    رقم العضوية : 20
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 4.248
    شكراً : 0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    الدولة : عاصمه جهنم
    العمر : 29
    بيانات الاتصال :
    تابعني :
    الحالة : 7oDa_elray2 غير متواجد حالياً
    تقييم المستوى : 21
    Array

    News2 الان اخبار اليوم بين ايديك

    الان اخبار اليوم
    نبدا باخبار مصر الحميمة




    1-في جولة الحسم الإفريقي الأهلي والإسماعيلي علي حافة الهاوية


    الأهلي والإسماعيلي مواجهتين حاسمتين في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية علي التوالي وإذا كان التعادل يصعد بالأهلي للمربع الذهبي لدوري الأبطال فإن أي نتيجة غير الفوز للإسماعيلي في كأس الكونفيدرالية ستطيح به خارج المنافسة. كذلك تشهد البطولتان عدداً آخر من اللقاءات ومنها التحصيل حاصل وأكثرها المثير والمؤثر.

    رد الاعتبار

    يستضيف الأهلي غداً فريق أسيك الإيفواري باستاد القاهرة في مواجهة نارية بين فريقين كبيرين يسعي كل منهما لإدراك التأهل للمربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أفريقيا. يدخل الأهلي اللقاء محتلاً المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن الهلال صاحب الصدارة وبالرغم من أن نقطة واحدة ستكفي الأهلي للتأهل للدور قبل النهائي إلا أنه مطالب بالفوز لاعتبارات عديدة أولها الحفاظ علي فرصته في الحصول علي صدارة المجموعة علي أمل تعثر الهلال أمام الترجي وثانيها إيقاف مسلسل الهزائم التي تعرض لها مؤخراً في البطولة بعد أن خسر لقاءين متتاليين أمام الترجي والهلال أثرا علي صورته بشكل كبير كبطل لأفريقيا علي مدار العامين الماضيين.


    أما أسيك الإيفواري الذي يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط فليس أمامه سوي تحقيق الفوز حتي يحقق آماله في التأهل للدوري قبل النهائي وأي نتيجة غير الفوز ستجعله يودع البطولة من دور الثمانية.


    وفي اللقاء الثاني بالمجموعة يلتقي الهلال السوداني مع الترجي التونسي باستاد 7 نوفمبر بتونس العاصمة. يدخل الهلال اللقاء متصدراً قمة المجموعة برصيد 9 نقاط وقد ضمن التأهل للدور قبل النهائي مهما كانت نتيجة لقائه أمام الترجي ولكن يبقي تحديد ما إذا كان سيتأهل كأول للمجموعة أو ثان. أما الترجي فيدخل اللقاء محتلاً المركز الأخير برصيد 4 نقاط ويسعي تحت قيادة مدربه البرازيلي الجديد كابرال الي تقديم عرض طيب يمحو به عروضه السيئة في البطولة.


    موقف مشابه



    2-لإسماعيلي يختتم استعداداته للقاء دولفين النيجيري



    يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة الغد أمام فريق دولفين النيجيري في الجولة الرابعة من مسابقة الكونفيدرالية الأفريقية المقرر لها الساعة الخامسة والنصف عصراً باستاد الإسماعيلية. يدير اللقاء طاقم تحكيم من تنزانيا بقيادة فيكتور موفيكي ومعه شارلي متجالا وجومي علي كومبو ومراقب المباراة الجزائري عويس عبدالقادر الذي كتب في تقريره شكوي إدارة الإسماعيلي ضد مسئولي دولفين
    الذين افتعلوا أزمة فور وصولهم الي القاهرة برفض الإقامة والإعاشة بمعرفة الإسماعيلي وأصروا علي السرية في مكان الإقامة ورفض رئيس البعثة الونيكا فتاي اعطاء صلاح بيومي مدير العلاقات العامة بالإسماعيلي أي بيانات عن مقر إقامة البعثة.


    3- استعداداً لمواجهة أسيك غداً .. معسكر مغلق للأهلي.. وجوزيه يستقر علي التشكيل


    يدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي معسكراً مغلقاً مساء اليوم بأحد فنادق مصر الجديدة للمبيت هناك استعداداً لمباراة اسيك ميموزا الايفواري غداً - الأحد - باستاد القاهرة في الجولة السادسة والأخيرة بدور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي. يؤدي الفريق مرانه الأخير في السادسة مساء اليوم يختار بعده البرتغالي »مانويل جوزيه« المدير الفني للأهلي أسماء الـ 18 لاعباً المرشحين لتمثيل الفريق في مباراة الغد.
    واستقر مانويل جوزيه علي الـ 18 لاعباً وان رفض الإعلان عنهم قبل نهاية المران الأخير مساء اليوم، وان لن تخرج الأسماء عن عصام الحضري وأمير عبدالحميد وعماد النحاس وشادي محمد ورامي عادل ووائل جمعة وأحمد صديق وإسلام الشاطر ومحمد بركات وجيلبرتو وأحمد شديد قناوي وحسن مصطفي وحسام عاشور وأنيس بوجلبان ومحمد أبوتريكة وفلافيو وعماد متعب وأسامة حسني.

    وحرص الجهاز الفني للأهلي علي مشاهدة آخر مباراتين للفريق الايفواري في البطولة الأفريقية مع الهلال السوداني والترجي التونسي للوقوف علي نقاط القوة والضعف بفريق أسيك ميموزا الذي تحسن أداؤه كثيراً في الفترة الأخيرة.



    4-لترسانة يواجه منتخب اليمن وقيد عمر ياسين في القائمة


    يلتقي فريق الترسانة غدا - الأحد - مع منتخب اليمن في لقاء ودي بدعوة من الكابتن محسن صالح المدير الفني. سافر الترسانة أمس في بعثة قوامها 35 فرداً ويرأسها سيد جوهر نائب الرئيس ويحصل علي 40 ألف دولار في المباراة ويعود الفريق بعد غد - الاثنين - ليحصل اللاعبون علي راحة لمدة يومين بعدها يستأنف تدريباته استعداداً للقاء الاتحاد السكندري في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز المقررة يوم 14 سبتمبر الجاري باستاد الثغر.
    أشاد فاروق جعفر المدير الفني بأداء لاعبيه في لقاء البلدية والذي انتهي بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، مشيراً إلي أن ما حدث في مباراة الدراويش التي انهزم فيها الفريق بثلاثية نظيفة كان سوء توفيق رغم ان اللاعبين قدموا عرضاً جيداً وهددوا مرمي الإسماعيلي أكثر من مرة.

    وأضاف جعفر ان سياسته تعتمد علي منح الفرصة لجميع اللاعبين بلا استثناء خصوصاً ان الترسانة يضم عناصر جيدة تجمع بين الخبرة والشباب وأن الهدف هو إعادة الصورة الجميلة للشواكيش وأثبت اللاعبون ان الترسانة فريق لديه طموح ويسعي لتحقيق أهدافه بطريقة منظمة باللعب الجيد داخل المستطيل الأخضر.


    ويصرف اللاعبون مكافأة الفوز فور العودة من اليمن وهي عبارة عن 2000 جنيه حسب اللائحة بالإضافة إلي مكافأة أخري من المشرف العام علي الكرة.


    »بسرعة«




    5-لتصفية الأجواء وإزالة سوء الفهم: جلسة مصالحه بين الجبلاية ومسئولي الزمالك


    تجري محاولات لعقد جلسة خلال الايام المقبلة بين سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة ومسئولي نادي الزمالك لتصفية الاجواء بعد الحرب الشرسة التي اعلنت وتأججت بين الطرفين اثر اصدار مجلس الادارة بيانا ينتقد فيه تصرفات وقرارات اتحاد الكرة والتي كان آخرها ايقاف عمرو زكي مهاجم الفريق الكروي الاول مباراة واحدة وتغريمة عشرة آلاف جنيه رغم ان الحكم محمد فاروق لم يذكر في التقرير الخاص بمباراة البلدية أي شيء يدين اللاعب
    إلا ان لجنة المسابقات اعتمدت علي ماشاهدته في التليفزيون وجاء اعتراض الزمالك لأن اتحاد الكرة يكيل بمكيالين عندما يتجاهل معاقبة عصام الحضري وفلافيو علي هذا السلوك الخاطئ منهما مستندا الي ان الحكم لم يذكر في تقريره ذلك.

    6- اليوم الأهلي يستقر علي تشكيل موقعة أسيك
    جوزية لم يحسم مشاركة أبوتريكة‏.
    .‏ واللاعب يؤكد انه جاهز للمباراة‏!‏
    الجهاز الفني يناشد الجماهير ملء
    المدرجات لإلهاب حماس اللاعبين‏..‏
    وأسيك يخشي مواجهة الأسد الجريح علي ملعبه


    يحسم اليوم مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي التشكيل الذي سيواجه به أسيك أبيدجان غدا باستاد القاهرة في ختام مباريات دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الأفريقي المجموعة الثانية والتي يحتل فيها الفريق المركز الثاني بعد الهلال السوداني وهما يملكان نفس رصيد النقاط ولكن فارق الأهداف لمصلحة الهلال‏..‏

    شهد مران الفريق الرئيسي أمس حماسا منقطع النظير من جانب لاعبي الفريق‏,‏ الكل يحاول إثبات جدارته في الدخول ضمن قائمة الـــ‏18‏ للعب امام بطل كوت ديفوار‏.‏

    كشف مران الأمس عن عدم استقرار جوزيه علي اكثر من مركز في هيكل الفريق خاصة في خط الدفاع ومن سيلعب في الناحية اليمني‏..‏ هل يبدأ محمد بركات ام يبدأ اسلام الشاطر الغائب منذ فترة؟


    والان مع اخبار العالم




    1- الدوري السعودي: فوز نجران على ضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف.


    2-البرازيلي موتا ينتقل من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد.


    3-موناكو الفرنسي يتعاقد مع المدافع البرازيلي أدريانو.


    4-الدوري السعودي: تعادل الطائي و ضيفه الشباب دون أهداف.


    5-بطولة أندية الخليج: تعادل المحرق البحريني والشارقة الإماراتي 2 - 2


    6-مدرب أرسنال يؤيد إجراء فحوص طبية موحدة للاعبي كرة القدم بعد وفاة ثلاثة لاعبين مؤخرا.


    7-بطولة أندية الخليج: فوز النصر العماني على العربي الكويتي بهدف دون رد وبلوغه نصف النهائي.


    8-ميدلزبره الإنجليزي يضم لاعب الأهلي المصري محمد شوقي مقابل 650 ألف جنيه استرليني.


    9-الولايات المتحدة في صدارة ترتيب الفرق بعد نهاية منافسات اليوم السابع من بطولة العالم لألعاب القوى


    10-فيفا يرفض احتجاج منتخبنا الأولمبي ضد قطر ويثبت النتيجة نهائيا


    11-غدا في بطولة الأندية الخليجية: الوكرة القطري يواجه النجمة البحريني


    12-غداً في بطولة الأندية الخليجية: الاتفاق السعودي يواجه المستضيف الجزيرة الإماراتي.


    13-المهاجم الدولي الكوري الجنوبي تشون سوو ينتقل من أولسان تايغرز الكوري إلى فيينورد الهولندي مقابل مليوني يورو لمدة 4سنوات.


    14-الظهير الأيسر الدولي الألماني كريستيان شولتس ينتقل من بريمن إلى هانوفر لمدة4 سنوات مقابل مليوني يورو.


    15-البطل والعداء السعودي الصالحي إلى نهائي سباق 800 م


    16-كأس الاتحاد الاوروبي: ايفرتون+ ميتاليست خاركيف, باناثينايكوس+ارتميديا براتيسلافا, بوردو+تامبيري, سبارتا براغ+اودينسي, اتلتيكو مدريد+ايرسييسبور, زيوريخ+امبولي, باكوس دي+ الكمار, رابيد فيينا+ اندرلخت


    17-كأس الاتحاد الأوروبي: باير ليفركوزن+يونياو ليريا, زينيت سان+ستاندارد لياج, سيون+غلطة سراي


    18-كأس الاتحاد الأوروبي: رابوتنيسكي يستضيف بولتون وغرونينغن يلتقي فيورنتينا وفياريال يواجه باتي بوريسوف


    19-قرعة الدور الأول لكأس الاتحاد الأوروبي: نورمبورغ أمام رابيد بوخارست وميدتييلاند ضد لوكوموتيف موسكو


    20-قرعة الدور الأول لكأس الاتحاد الأوروبي: اشبيلية (إسبانيا) او ايك اثينا (اليونان) أمام سالزبورغ (النمسا)



    متنسوش ردودكم الجميلة







    التعديل الأخير تم بواسطة Messi ; 01-09-2007 الساعة 02:18 PM
    عالببببببببببببببركة

  2. #2
    عضو شرفي
    الصورة الرمزية Messi

    رقم العضوية : 86
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 6.101
    مزاجي : Tired
    شكراً : 0
    تم شكره 8 مرة في 8 مشاركة
    الدولة : مصر ام الدنيا
    الجنس : راجل
    العمر : 37
    بيانات الاتصال :
    تابعني :
    الحالة : Messi غير متواجد حالياً
    تقييم المستوى : 23
    Array

    افتراضي

    شكراااااااااااااااااااااا يا استارز على المجهود الكبير
    ويارب على طول كده فى تالق
    ولسه منتظرين المزيد

  3. #3
    الدراع اليمين لكبير المنتدى
    الصورة الرمزية Moataz FoKak Meny Shoman

    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : Jun 2007
    المشاركات : 5.422
    مزاجي : Lurking
    شكراً : 3
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    الدولة : فى البيت
    الجنس : راجل
    العمر : 32
    بيانات الاتصال :
    تابعني : أضفنى الى الفيس بوك قم بزيارتى على اليوتيوب تابعنى على تويتر
    الحالة : Moataz FoKak Meny Shoman غير متواجد حالياً
    تقييم المستوى : 10
    Array

    افتراضي

    شكراااااااااااااااا يا استار ايه الحلاوة دى
    مش حاطط توقيع






 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

الأعضاء الذين قرأوا هذا الموضوع : 0

الإجراءات : (من قرأ ؟)

لم يشاهد الموضوع أي عضو حتى الأن.

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  


Search Engine Friendly URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.