تآخر صدور النسخة 4.0.2 vbulletin

تآخر صدور النسخة 4.0.2 vbulletin

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم

كان هناك مزيد من التأخير في اطلاق سراح 4.0.2 وشعرنا تفسيرا لعملائنا في هذا التأخير هو في النظام. في نهاية المطاف على الافراج عن مواعيد هي دائما تقريبا على تقدير ، ونحن نبذل قصارى جهدنا استنادا إلى المعلومات والموارد لدينا في وقت عندما نكون في عمله مع الإصلاحات الحالية. ومع ذلك ، والتحسين المستمر هو شيء ونحن نسعى باستمرار ل، ونتيجة لذلك ، نحن في صدد إعادة تقييم عمليتنا لجعله أفضل. حتى أفضل أحيانا العملية سوف تضطرنا إلى اتخاذ قرارات صعبة بين جداول الاجتماعات وتلبية أهداف المنتج. فإننا نرى أنه في هذه الحالة أخذ الوقت الكافي للحصول على هذا الحق هو أكثر أهمية من أي جدول زمني مصطنع. ونحن نعتذر عن أي إزعاج هذه الأسباب ، ولكننا نعتقد أن النتيجة النهائية ستكون أفضل بكثير وقتا ضائعا.

ونحن نتبع لعملية الحفاظ على الافراج عنهم هو أننا أول أولويات البق المعلقة ، ثم فريق التنمية تنفذ عددا من الحلول لهذه أكثرها حرجة. بعد هذا ، علينا تقسيم قبالة رمز للاختبار والاستقرار (والذي هو السبب في أننا نرى الخلل ثابتة ل4.0.3 حتى ولو لم نتوصل بعد الى الافراج 4.0.2). عند هذه النقطة فقط على الإصلاحات التي تعتبر حاسمة في الحصول على معظم دمجها في الافراج المحتملين -- عموما أهم العملاء -- لاصلاح الامور كسر نتيجة للصراعات ، أو لإكمال الإصلاحات السابقة التي لم يتم بشكل صحيح تماما. بعد أن نكون قد استقرت في بناء وفريق ضمان الجودة لا تمريرة النهائي ، من خلال إطلاق للتحقق من المشاكل.

فلماذا لمزيد من التأخير ل4.0.2؟ في البداية ، ذهبنا أكثر من تقدير للإصلاحات التي نحن في البداية أعطى لسؤال وجواب -- المزيد من الإصلاحات يعني المزيد من الوقت لاختبار. علينا أيضا أن عددا من الأخطاء في وقت متأخر نوعا ما في العملية التي قررنا زيارتها للحصول على ل4.0.2 ثابتة ، ولا سيما حول القضايا ار تى ال (من اليمين إلى اليسار لغات) والمتصلة آي إي للمتصفح. كنا نعرف هذا من شأنه أن يتسبب في تأخير ، ولكن قررنا انه كان في مصلحة عملائنا في حل هذه المشاكل الآن بدلا من دفعهم إلى أسفل إلى إصدار المستقبل.

مرة بدأنا الحفر في تلك البق ، وسرعان ما وجدنا أن تحديد العديد منهم سوف يتطلب تغييرات كبيرة جدا على الطريقة التي يتم التعامل ار تي ال في IE6 و IE7. هذا يتطلب المرور عبر ما يقرب من جميع من في النظام المغلق للعثور على جميع الأماكن التي تحتاج إلى أن تكون ثابتة. متاعب مع مثل هذه التغيرات هو أنه من الصعب تقدير الوقت الذي ستستغرقه للقيام بهذا العمل. كما أنه يتطلب أكثر بكثير من التجارب عموما نحن نرى مع أكثر تركيزا التصحيحات. ومع ذلك ، شعرنا ما يمكننا القيام به هو الحصول على فائدة كافية لعدد كبير من العملاء أنه كان يستحق المخاطرة على الجدول الزمني. فذهبنا قدما في الإصلاحات. ونتيجة لذلك ، أصبح لدينا جدول زمني لا يمكن التنبؤ بها ، وكان علينا أن نعيد النظر في مواعيد الافراج عن بضع مرات نتيجة لذلك.

ونأمل لكم فهم ، ونحن نقدر صبرك حتى يمكننا أن نجعل من الإصدار الجديد أفضل ما يمكن قبل إعلانها.
كيفين


رآبط الخبر





تآخر صدور النسخة 4.0.2 vbulletin

تآخر صدور النسخة 4.0.2 vbulletin

تآخر صدور النسخة 4.0.2 vbulletin