تلقى نادى الاسماعيلى خطاباً رسمياً السبت من اتحاد الكرة يفيد بتاجيل مباراة الاسماعيلى والاهلى التى كان مقرراً اقامتها الاثنين باستاد الاسماعيلية.

وفى اول رد فعل على قرار التاجيل اكد المهندس خالد فرو رئيس المكتب التنفيذى للنادى ان النادى ياسف لتاجيل المباراة دون الرجوع الى النادى الاسماعيلى باعتباره طرفا فى المباراة بالاضافة الى انه منظم المباراة وكان من المفروض اشراكه فى الامر قبل اصدار القرار الرسمى.

واكد فرو ان اتحاد الكرة يتعامل بازدواجية واضحة مع الاندية، لان الاسماعيلى كان مقبلا على خوض مباراة هامة امام فريق انيمبا النيجيرى عام 2004 ورفض اتحاد الكرة وقتها تاجيل مباراة الاسماعيلى مع الزمالك على الرغم من موافقة الزمالك على التاجيل حرصاً على مصلحة الاسماعيلى باعتباره ممثلاً للكرة المصرية الا ان اتحاد الكرة لم يراع ذلك ورفض تاجيل المباراة مما ادى لخسارة الاسماعيلى لكاس البطولة.

من ناحية اخرى قام خالد القماش المدرب العام للاسماعيلى والقائم بعمل المدير الفنى بتعديل برنامج تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة بتروجيت، حيث قرر منح اللاعبين اجازة اول ايام عيد الفطر المبارك واقامة التدريبات عصراً بدلا من التدريب المسائى.

على صعيد مختلف علم مراسل yallakora.com ان النادى توصل الى اتفاق نهائى مع احدى الوكالات الاعلانية لرعاية النادى لمدة سنتين ليحصل النادى على 12 مليون جنيه فى السنة الاولى وعلى 14 مليون جنيه فى السنة الثانية.