أهلا وسهلا بك إلى فكك مني Fokak Meny.
  • تسجيل الدخول:

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

اللهم اعطنا القوة لندرك أن الخائفين لا يصنعون الحرية ، و الضعفاء لا يخلقون الكرامة ، و المترددين لن تقوى أيديهم المرتعشة على البناء

- الإهدائات >> فراشة الاسلام الي فكك منى : المنتدى وحشنى اوووووووووووووووووووى رغم الفضاء والتصحر ده كوكى الي مصطفى شومان : انت فين يا ابنى انت انا جيييييييييييييت ده لو انت فاكرنى اصلا؟؟؟؟ فراشة الاسلام الي اعضاء منتدى فكك منى : كل سنة وانتوا طيبين وعيد سعيد عليكوا Mannora الي اصحااااااااااااب زمااان : مس يووووووووووووووو فينيام زمان كنا بنذاكر ع فكك ونطبق يوميا يخرب بيت الفيس بقى مجهول الي fokakmeny_down : منتدى ثقيل دم موووو حلووو أستغفر الله العظيم لولا الي كل المنتدى : وحشتونى وحشتونى وحشتونى وكل سنة وانتم طيبين وبخير همسة الي فكك منى : وحشتنى يا منتدايا الغالى , سلامى لكل الناس اللى موجوده وبالأخص صحابى ,فكك منى 2007 و 2008 كان بيتنا وجنتنا. فراشة الاسلام الي كل اعضاء فكك منى : اووووووووووف الدراسة تانى مش هخلص انا شكلى باااااااااااااااى باااااااااااى فكك منى فراشة الاسلام الي كل كل اعضاء منتدى فكك منى : احلفكوا بأيه فوووووووقوا شوية .......حرام عليكم المنتدى عفن من كتر الركنة الشبح الي كل اعضاء فكك منى : لقد عاد شبح المنتدى من اراد منك شئ فليطلبة منى

معلومات الموضوع

برشلونة يسعى الى لقبه "السوبر" الثالث في مواجهة شاختار الطموح

رابط الموضوع لارساله الى اصدقائك
https://fokakmeny.fokak.us/showthread.php?t=46013

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضو شرفي
    الصورة الرمزية ali_202000

    رقم العضوية : 5783
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 2.614
    شكراً : 0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    الجنس : male
    العمر : 34
    بيانات الاتصال :
    تابعني :
    الحالة : ali_202000 غير متواجد حالياً
    تقييم المستوى : 17
    Array

    افتراضي برشلونة يسعى الى لقبه "السوبر" الثالث في مواجهة شاختار الطموح

    (ا ف ب) - يسعى برشلونة الاسباني بطل دوري الابطال الى الظفر بلقب مسابقة كأس السوبر الاوروبية التي تقام الجمعة على ملعب "لويس الثاني" في موناكو للمرة الثالثة في تاريخه وذلك عندما يواجه شاختار دونيتسيك الاوكراني بطل كأس الاتحاد.

    ويطمح برشلونة الذي اصبح الموسم الماضي اول فريق اسباني يتوج بثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري ابطال اوروبا، الى افتتاح موسمه الاوروبي بلقب جديد يضيفه الى خزائنه، بعد ان استهل موسمه المحلي بتتويجه بطلا لكأس السوبر على حساب اتلتيك بلباو.

    ويمكن القول ان سجل برشلونة في كأس السوبر الاوروبية ليس مشجعا كثيرا لانه خرج خاسرا في اربع مناسبات من اصل ستة حتى الان، اخرها في 2006 عندما تلقى هزيمة ثقيلة على يد مواطنه اشبيلية قوامها ثلاثية نظيفة، فيما توج بطلا لهذه الكأس عامي 1992 على حساب فيردر بريمن الالماني 3-2 (1-1 ذهابا و2-1 ايابا) و1997 على حساب بوروسيا دورتموند الالماني 3-1 (2-صفر ذهابا و1-1 ايابا).

    وكان برشلونة الذي توج بطلا لدوري الابطال على حساب مانشستر يونايتد الانجليزي، تواجه الموسم الماضي ولاول مرة مع شاختار دونيتسيك خلال الدور الاول من المسابقة الاوروبية الام ففاز في اوكرانيا 2-1 بفضل هدف سجله في الدقائق الاخيرة الارجنتيني ليونيل ميسي.

    وخسر في "نوكامب" 2-3 في مباراة اشرك خلالها المدرب جوسيب غوارديولا تشكيلة رديفة بعد ان ضمن النادي الكاتالوني تأهله الى الدور الثاني.

    وسيكون برشلونة امام اختبار ليس سهلا على الاطلاق لانه سيواجه فريقا طامحا لحصد لقبه الاوروبي الثاني بعد ان تذوق الموسم الماضي لاول مرة طعم التتويج القاري بفوزه على فيردر بريمن 2-1 بعد التمديد (الوقت الاصلي 1-1) في نهائي كأس الاتحاد الاوروبي، واضعا اوكرانيا على خارطة الالقاب.

    وحصل شاختار على شرف آخر من يحمل كأس الاتحاد الاوروبي لانه سيطلق عليها اسم دوري اوروبا "يوروبا ليج" اعتبارا من الموسم الحالي.

    ويشارك الفريق الاوكراني في دوري اوروبا هذا الموسم وهو تأهل الى دور المجموعات امس الثلاثاء بعد فوزه على سيفاس سبور التركي بهدفين نظيفين سجلهما البرازيليان لويز ادريانو وجادسون، صاحبا هدفي نهائي كأس الاتحاد الاوروبي. وكان شاختار فاز ذهابا على ارض الفريق التركي 3-صفر.

    وسيمنح فوز الثلاثاء الفريق الاوكراني دفعا معنويا هاما قبل مواجهة "لويس الثاني"، وهو ما اكده مدربه الروماني ميرسيا لوشيسكو، الفائز بكأس السوبر عام 2000 مع غلطة سراي التركي، مضيفا "جميع لاعبي فريقي يحلمون بخوض مباراة كأس السوبر امام فريق قوي من هذا النوع. انهم متحفزون تماما لتقديم افضل ما لديهم ولست مجبرا على تشجيعهم".

    وستكون المباراة مناسبة مميزة لمدافع شاختار دميترو شيغرينسكي لانها قد تكون الاخيرة له مع الفريق كون برشلونة يسعى جاهدا للتعاقد معه.

    وذكرت وسائل الاعلام الاسبانية انه سيتم الاعلان عن الصفقة السبت، مشيرة الى ان النادي الكاتالوني مستعد لدفع 25 مليون يورو من اجل الحصول على خدماته.

    يذكر ان الدوري الاسباني سينطلق السبت وسيبدأ برشلونة مشواره الاثنين المقبل في مواجهة سبورتينغ خيخون.

    اما بالنسبة لشاختار دونيتسيك فهو يحتل حاليا المركز الثاني في الدوري المحلي برصيد 10 نقاط من اربع مباريات، متخلفا بفارق ثلاث نقاط عن دينامو كييف المتصدر لكنه يملك مباراة مؤجلة.

    yallakora.com

  2. #2
    عضو شرفي
    الصورة الرمزية GeLoOo

    رقم العضوية : 13321
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    المشاركات : 8.596
    مزاجي : Angelic
    شكراً : 0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    الدولة : مـــــصـــــر
    الجنس : ذكر
    العمر : 33
    بيانات الاتصال :
    تابعني :
    الحالة : GeLoOo غير متواجد حالياً
    تقييم المستوى : 22
    Array

    افتراضي

    تسلم ايدك:قلب:
    :7op:
    :قلب::قلب:


 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

الأعضاء الذين قرأوا هذا الموضوع : 0

الإجراءات : (من قرأ ؟)

لم يشاهد الموضوع أي عضو حتى الأن.

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  


Search Engine Friendly URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.