أهلا وسهلا بك إلى فكك مني Fokak Meny.
  • تسجيل الدخول:

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

اللهم اعطنا القوة لندرك أن الخائفين لا يصنعون الحرية ، و الضعفاء لا يخلقون الكرامة ، و المترددين لن تقوى أيديهم المرتعشة على البناء

- الإهدائات >> فراشة الاسلام الي فكك منى : المنتدى وحشنى اوووووووووووووووووووى رغم الفضاء والتصحر ده كوكى الي مصطفى شومان : انت فين يا ابنى انت انا جيييييييييييييت ده لو انت فاكرنى اصلا؟؟؟؟ فراشة الاسلام الي اعضاء منتدى فكك منى : كل سنة وانتوا طيبين وعيد سعيد عليكوا Mannora الي اصحااااااااااااب زمااان : مس يووووووووووووووو فينيام زمان كنا بنذاكر ع فكك ونطبق يوميا يخرب بيت الفيس بقى مجهول الي fokakmeny_down : منتدى ثقيل دم موووو حلووو أستغفر الله العظيم لولا الي كل المنتدى : وحشتونى وحشتونى وحشتونى وكل سنة وانتم طيبين وبخير همسة الي فكك منى : وحشتنى يا منتدايا الغالى , سلامى لكل الناس اللى موجوده وبالأخص صحابى ,فكك منى 2007 و 2008 كان بيتنا وجنتنا. فراشة الاسلام الي كل اعضاء فكك منى : اووووووووووف الدراسة تانى مش هخلص انا شكلى باااااااااااااااى باااااااااااى فكك منى فراشة الاسلام الي كل كل اعضاء منتدى فكك منى : احلفكوا بأيه فوووووووقوا شوية .......حرام عليكم المنتدى عفن من كتر الركنة الشبح الي كل اعضاء فكك منى : لقد عاد شبح المنتدى من اراد منك شئ فليطلبة منى

معلومات الموضوع

اكتشاف فوائد جديدة للشاي الاخضر.

رابط الموضوع لارساله الى اصدقائك
https://fokakmeny.fokak.us/showthread.php?t=50015

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو شرفي
    الصورة الرمزية قلب مجروح

    رقم العضوية : 6375
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    المشاركات : 1.136
    شكراً : 0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    العمر : 41
    بيانات الاتصال :
    تابعني :
    الحالة : قلب مجروح غير متواجد حالياً
    تقييم المستوى : 16
    Array

    اكتشاف فوائد جديدة للشاي الاخضر.

    أثبتت أبحاث أجراها علماء المركز القومي للبحوث أن الشاي الأخضر مضاد للأكسدة، ويحمي الجسم من الأورام السرطانية، وأن تناول ما يعادل 3 أكواب من منقوع هذا الشاي في ماء ساخن دون غليه، يمنع اختراق السموم الملوثة لخلايا الجسم، ويقوي الجهاز المناعي.


    وصرح الدكتور مسعد عطية عبدالوهاب أستاذ السموم المساعد بالمركز لصحيفة لأهرام المصرية، بأنه تم استخلاص مركبات فعالة من الشاي الأخضر يطلق عليها المركبات الفينولية، وقد أثبتت تأثيرها الفعال في حماية جسم الإنسان من أخطار المبيدات التي يتعرض لها من خلال تناول الأغذية الملوثة بها، ووقف نشاط الأيونات النشيطة المسماة بالشوارد الحرة، والتي تلعب الدور الأساسي في حدوث خلل بخلايا الجسم، ومن ثم تقلل فرص الإصابة بمرض السرطان.


    وضمن القائمة الطويلة لفوائد الشاي الأخضر العلاجية، خرج الباحثون بدراسة جديدة أيضا تؤكد ان تناول فنجان من هذا الشاي الأخضر يحمي اللثة والأسنان ويقاوم البكتيريا الضارة التي تسبب رائحة النفس الكريهة.


    وأوضح الباحثون أن طبقة البليك التي تنجم عن المخلفات البكتيرية المتفاعلة في الفم تفتك بالأسنان وتعرضها للتلف و التسوس … ولكن الشاي الأخضر يجعل الفم بيئة غير ملائمة لنمو وتكاثر هذه البكتيريا لاحتوائه على نسبة عالية من معدن الفلورين المفيد للأسنان من حيث تقوية بنائها فتصبح أكثر مقاومة للأحماض التي تهددها.


    وقد اتضح من الأبحاث و الدراسات ان كل فنجان من الشاي الأخضر يحتوي على 9 ميللجرام من الفلورين الذي يحتاج منه الجسم البالغ يوميا من 5 الى 4 ميلليجرامات ليوفر الحماية اللازمة للأسنان.


    واثبتت التجارب المخبرية أيضا ان مركبات بوليفينول الموجودة في الشاي الأخضر توقف نمو وتكاثر بكتيريا الفم المسببة للتسوس وتقلل احتمالات حدوث تجاويف الأسنان او تكون طبقة البليك، اذ يحتوي كل فنجان منه على 50 الى 100 ميللجارام من هذه المادة وهي الكمية المناسبة لحماية الأسنان من التلف.


    وللتغلب على آلام الضروس، يرى الباحثون ان مضغ مجموعة من أوراق الشاي الأخضر على الضروس المؤلمة يكفي لتخفيف الألم اذا قدم مبكرا قبل تفاقم الالتهاب، مشيرين الى ان عمل غرغرة للنفس التي تنتج عن اختلاط البكتيريا مع بقايا الغذاء المتراكم.

  2. #2
    شمس تضىء وتشع الدفا
    الصورة الرمزية المستغفرة دائما

    رقم العضوية : 29831
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 105
    شكراً : 0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    العمر : 39
    بيانات الاتصال :
    تابعني :
    الحالة : المستغفرة دائما غير متواجد حالياً
    تقييم المستوى : 15
    Array

    افتراضي

    ميرسى ياقمر على المعلومات الرائعه دى
    انا فعلا الحمد لله بشربه ومواظبه عليه
    لآنه كمان بيقلل الوزن
    ميرسى كمان مره ياقمر

  3. #3
    عضو شرفي
    الصورة الرمزية قلب مجروح

    رقم العضوية : 6375
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    المشاركات : 1.136
    شكراً : 0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    العمر : 41
    بيانات الاتصال :
    تابعني :
    الحالة : قلب مجروح غير متواجد حالياً
    تقييم المستوى : 16
    Array

    افتراضي

    على ايه يا ميسو اى خدمة ويارب اكون افدتك بجد


 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

الأعضاء الذين قرأوا هذا الموضوع : 0

الإجراءات : (من قرأ ؟)

لم يشاهد الموضوع أي عضو حتى الأن.

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  


Search Engine Friendly URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.