أهلا وسهلا بك إلى فكك مني Fokak Meny.
  • تسجيل الدخول:

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

اللهم اعطنا القوة لندرك أن الخائفين لا يصنعون الحرية ، و الضعفاء لا يخلقون الكرامة ، و المترددين لن تقوى أيديهم المرتعشة على البناء لـ جمال عبد الناصر

- الإهدائات >> فراشة الاسلام الي فكك منى : المنتدى وحشنى اوووووووووووووووووووى رغم الفضاء والتصحر ده كوكى الي مصطفى شومان : انت فين يا ابنى انت انا جيييييييييييييت ده لو انت فاكرنى اصلا؟؟؟؟ فراشة الاسلام الي اعضاء منتدى فكك منى : كل سنة وانتوا طيبين وعيد سعيد عليكوا Mannora الي اصحااااااااااااب زمااان : مس يووووووووووووووو فينيام زمان كنا بنذاكر ع فكك ونطبق يوميا يخرب بيت الفيس بقى مجهول الي fokakmeny_down : منتدى ثقيل دم موووو حلووو أستغفر الله العظيم لولا الي كل المنتدى : وحشتونى وحشتونى وحشتونى وكل سنة وانتم طيبين وبخير همسة الي فكك منى : وحشتنى يا منتدايا الغالى , سلامى لكل الناس اللى موجوده وبالأخص صحابى ,فكك منى 2007 و 2008 كان بيتنا وجنتنا. فراشة الاسلام الي كل اعضاء فكك منى : اووووووووووف الدراسة تانى مش هخلص انا شكلى باااااااااااااااى باااااااااااى فكك منى فراشة الاسلام الي كل كل اعضاء منتدى فكك منى : احلفكوا بأيه فوووووووقوا شوية .......حرام عليكم المنتدى عفن من كتر الركنة الشبح الي كل اعضاء فكك منى : لقد عاد شبح المنتدى من اراد منك شئ فليطلبة منى

معلومات الموضوع

ريجيم الشتاء من الدكتورة محاسن عبد الفتاح

رابط الموضوع لارساله الى اصدقائك
http://fokakmeny.fokak.us/showthread.php?t=57976

قائمة الاشارة الى الاعضاء

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضو شرفي
    لم يسجل حالته
     
    الصورة الرمزية حكايه

    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Jan 1970
    المشاركات : 11.635
    شكراً : 0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    تم ذكره
    0 مشاركات
    مشار اليه
    0 موضوع
    الجنس : male
    العمر : 38
    بيانات الاتصال :
    تابعني :
    الحالة : حكايه غير متواجد حالياً
    تقييم المستوى : 62
    Array

    ريجيم الشتاء من الدكتورة محاسن عبد الفتاح

    في فصل الشتاء يزيد الأقبال على السوائل والمأكؤلات الدافئة والحلوى للأحساس بالدفء لأن الجسم يستغل جزء من السعرات الحرارية للمحافظة على درجة الجسم عند 37 درجة .


    فيقوم بحرق كميات من الطعام لتعويض الحرارة المفقودة نتيجة ازدياد برودة الجو .
    لذلك يلجاء الناس إلى تناول الأطعمة الدسمة عالية السعرات الحرارية وقد أقترحت الدكتورة محاسن عبد الفتاح رجيماً شتوياً لخفض الوزن يمكن خفض الجسم من 6 - 8 كيلو جرامات في الشهر في حالة الألتزام بتطبيقة .وهو يمد الجسم يومياً من 750 إلى 800 سعر حرارياً ويعتمد على الأسلوب الصحي في تناول الطعام .

    وتنصح الدكتورة محاسن عند تطبيق هذا الرجيم بنصيحتين هما :

    * الحرص على أن تزن نفسك مرة كل أسبوع فإذا لم تكن هناك أستجابة لهذا الرجيم ولم يحدث الأنخفاض الملموس في وزن الجسم فهذا يعني ان الجسم حدث له تكيف على هذا النظام الغذائي الجديد بالنسبة له بحيث أصبح شحيحاً في حرق الطاقة المخزونة ومن ثم لابد من كسر الريجيم وذلك بأخذ أجازة لمدة اربع وعشرين ساعة تتخللها بعض التجاوزات مثل مضاعفة كمية الفاكهة أو تناول بعض الفواكهة الممنوعة أو الخضروات الممنوعة مثل البلح والموز والبطاطس ... أو أكل أي نوع من الحلى ولكن دون أسراف بحيث لاتتجاوز السعرات الحرارية لذلك اليوم 1500سعره حرارية .


    * بعد أنقاص الوزن الذي ترغب في في إزالته لابد أن تتعلم كيفية المحافظة على الوزن الجديد عن طريق تغيير العادات الغذائية وأسلوب تناول الطعام بحيث يتم الحفاظ على الوزن .

    الإفطار اليومي


    بيضة مسلوقة
    - أو قطعة جبن قريش 50 جرام
    - أو 3 ملاعق كبيرة فول مدمس .

    نصف جريب فروت
    - أو ثمرة خيار أو ثمرة طماطم

    قطعة توست رجيم

    كوب قهوة
    - أو كوب شاهي بدون سكر مضاف إليه ربع كوب من اللبن الفرز منزوع الدسم

    الغداء اليومي

    ربع دجاجة منزوعة الجلد مسلوقة أو مشوية
    - أو 125 من اللحم الكندوز
    - أو البتلو المشوي أو المسلوق

    أو 250 جراما سمك مشوي
    أو 100جرام من اجبن القريش
    أو بيضتان مسلوقتان
    - وطبق صغير خضار مسلوق أو نيء ( كوسه أو فاصوليا أو سبانخ )
    - وطبق سلطة خضراء ( خيار وطماط 10 عيدان جرجير وربع خسة )
    - قطعة توست رجيم

    وجبة الساعة الخامسة مساء

    - كوب شاهي بدون سكر مضاف إليه ربع كوب من اللبن الفرز
    - أو كزب كركديه
    - أو كوب عصير ليمون بدون سكر

    العشاء اليومي

    كوب زبادي منزوع الدسم ...زبادي منزوع الدسم
    - أو قطعة جبن قريش 50 جرام
    - أو قطعة لحم وزنها 125 جرام مثل وجبة الغداء
    و ثمرة خيار أو ثمرة طماطم
    - قطعة توست رجيم

    الفاكهة

    في اليوم كله يمكن تناول صنف واحد وحبة واحده من الفواكهة مثلاً برتقالة أو تفاحة أو جوافة أو نصف فنجان فراولة .



  2. #2
    عضو شرفي
    لم يسجل حالته
     
    الصورة الرمزية GeLoOo

    رقم العضوية : 13321
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    المشاركات : 8.596
    شكراً : 0
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
    مزاجي : Angelic
    تم ذكره
    0 مشاركات
    مشار اليه
    0 موضوع
    الدولة : مـــــصـــــر
    الجنس : ذكر
    العمر : 30
    بيانات الاتصال :
    تابعني :
    الحالة : GeLoOo غير متواجد حالياً
    تقييم المستوى : 19
    Array

    افتراضي

    تسلم ايدك يا حيكوووووو
    :مر:


 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

ريجيم الشتاء

الأعضاء الذين قرأوا هذا الموضوع : 0

الإجراءات : (من قرأ ؟)

لم يشاهد الموضوع أي عضو حتى الأن.

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  


Search Engine Friendly URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.