كشفت عن أحدث أجهزة الترفيه المنزلي ثلاثية الأبعاد المتكاملة عالية الوضوح وأعلنت عن توسيع نطاق تعاملاتها مع دريم ووركس أنيميشن لتقديم مجموعة أفلام Shrek المحبوبة لأول مرة بتكنولوجيا 3D.أعلنت سامسونج عن عرض متميز يتيح للمستهلكين الحصول على مجموعة 3D وتتضمن نظارة سامسونج 3D ونسخة من فيلم Monsters vs. Aliens (حصرياً مع منتجات سامسونج) وذلك عند شراء جهاز تلفزيون سامسونج 3D ومشغل بلو راي 3D أو شراء جهاز مسرح منزلي. كما سيتوفر خلال النصف الثاني من 2010 مجموعة أفلام Shrek في نسخة بلو راي 3D خصيصاً لأجهزة سامسونج.
وعلق بو كيون يون، رئيس قطاع العرض المرئي بسامسونج: "أصبحت سامسونج تتصدر السوق العالمي في مجال التلفزيونات للسنة الرابعة على التوالي، كما أنها حريصة على أن تبقى رائدة من خلال طرح مجموعات جديدة من أجهزة الترفيه مثل شاشات LED ثلاثية الأبعاد وعالية التقنية، والتي تمكن المستهلك من الاستمتاع بأعمال دريم ووركس أنيميشن كأفلام Shrek الرائعة في منازلهم. وستظل سامسونج رائدة صناعة أجهزة الترفيه المنزلي بعد أن طورت تكنولوجيا 2D إلى تكنولوجيا 3D في مختلف الأجهزة لتقدم لمستهلكيها تجربة جديدة وممتعة".
وعلق جيفري كاتزنبرج، الرئيس التنفيذي لدريم ووركس أنيميشن: "نحن سعداء بالتقدم المستمر لصناعة الرسوم المتحركة وانتشار تكنولوجيا 3D كما لم يحدث من قبل، وذلك بفضل ابتكارات سامسونج التي تهدف إلى تقديم تكنولوجيا 3D المتطورة للمستهلكين في منازلهم. ويسعدنا أيضاُ أن نتيح للمشاهدين فرصة مشاهدة عالم وشخصيات أفلام Shrek في منازلهم بتكنولوجيا 3D".
جاء الإعلان عن طرح هذه المنتجات الجديدة من سامسونج خلال المؤتمر الصحفي العالمي الذي عقد في نيويورك، والتي دعت إليه الشركة كافة المهتمين بعالم الرسوم المتحركة وعدد كبير من الجمهور، للاستمتاع بتكنولوجيا 3D من سامسونج.